- صفحة 2 التقييمات - AnneMarie Borlind, Organic Skin Care, LL Regeneration, Eye Wrinkle Cream, 1.01 fl oz (30 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 18, 2019
1,112
848
958
10,381
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

مستحضرات التجميل المتميزة تم إنشاء Annemarie Boerlind (Annemarie Börlind) في عام 1959 في ألمانيا على يد أخصائية العلاج التجميلي Annemarie Lindner. يتم تطوير جميع المنتجات وتصنيعها في بيئة صديقة للبيئة في الغابة السوداء (ألمانيا). أثناء التطوير ، يتم استخدام المياه الحرارية النقية والطبيعية فقط من مصدر الشركة ، والزيوت النباتية المضغوطة على البارد ، والزيوت الأساسية ، ومستخلصات الأعشاب والنباتات البحرية النادرة والمكونات الطبيعية القيمة الأخرى. ** الشركة المصنعة لها عدة خطوط ، هذا الخط - "LL" - مصمم لاستعادة البشرة 30+. LL Biocomplex هو مركب حيوي حاصل على براءة اختراع من المقتطفات التي تم جمعها من المركبات الطبيعية الأكثر فعالية. يعيد الجلد ويضمن مرونته بشكل واضح. يحمي وينعم منطقة العين بالزيوت النباتية عالية الجودة ، بينما يزيل ييبرايت الانتفاخ. *** التكوين يشمل: --- المياه - مياه الينابيع العميقة الخاصة بها تأتي من 166 متر تحت الأرض. يتميز بمستوى عال من النقاء والجودة الميكروبيولوجية التي لا تشوبها شائبة. --- زبدة الشيا الغنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة والفيتامينات ، توفر حماية جيدة جدًا للبشرة وتجعل البشرة الجافة والقشورة مرنة. - - زيت الجوجوبا - له تأثير ناعم ومغذي ووقائي. يتم امتصاصه جيدًا ، ولا يترك طبقة دهنية وله خصائص تمتص الأشعة فوق البنفسجية. --- البانثينول - يحسن مرونة الجلد ويسرع تجديد الخلايا. لها تأثير ترطيب وتجديد. --- بيسابولول - له خصائص مضادة للالتهابات ومهدئة. *** داخل صندوق من الورق المقوى يوجد جرة زجاجية صغيرة ذات رقبة عريضة كانت مختومة في الأصل بالرقائق. الكريم نفسه أصفر ، مع رائحة مستحضرات التجميل لطيفة ، كثيفة وسميكة ، الزيتية قليلاً ، ولكن ليس على الإطلاق دهني. يتم توزيعه بسهولة على الجلد ، ولا يتم امتصاصه على الفور - إذا طُبق للتو ، يمكن رؤيته على الجلد لبضع دقائق. ولكن إذا اتبعت نصيحة الشركة المصنعة وتوجهت بأطراف أصابعك ، فسيتم امتصاصها بشكل أسرع. يتم إنفاقه بشكل ضئيل ، لذلك ستستمر 30 مل من الجرار لفترة طويلة. *** كريم مريح - لا يتدحرج تحت المكياج ، ولا يسبب التورم ، ولا يترك لمعانًا دهنيًا. أنا أطبقه مرتين يوميًا ، صباحًا ومساءًا - مريح في أي وقت من اليوم. إنها مناسبة لكلا وقت الصيف ووقت الشتاء - إنها تتغذى بشكل مثالي ، لكنها لا تثقل كاهلها. يرطب البشرة حول العينين بشكل جيد ، وقد أصبح أكثر كثافة للمس بالإضافة إلى رفع خفيف. راض جدا!

358d7e3f-3d98-447f-81c3-00b57df04fa8
9a0d775a-a1e5-4805-b1aa-cb1ab4a1bf52
0fec0123-80cd-4759-9d27-dadb1a067838
نُشر في Jan 2, 2017
1,776
1,824
102
33,339
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

المثالي. خاصة إذا كنت لا تنتظر التخلص من التجاعيد ، بل تعامل معها ببساطة كمنتج عناية. • خفيف الوزن وغير دهني وغير لزج. لا يسبب الوذمة (وفي المساء ، أقوم بتلطيخ ليس فقط تحت العينين ، ولكن أيضًا الجفن العلوي أيضًا). تصبح البشرة ناعمة وطرية وحيوية طوال اليوم. إذا تم وضعه فوق مستحضرات التجميل المزخرفة ، مثل خافي العيوب ، فإنه لا يتدحرج ، ولا يقع في قطع ، ولا ينسد في التجاعيد. • لكن! أكبر عيب في هذا الكريم هو حجمه. هذه الثلاثين مليلتر كثيرة جدًا جدًا. كثير جدا. لأنه يكفي فقط لمس (اللمس وليس المغرفة) بأطراف الأصابع على سطح الكريم من أجل وضعه بشكل صحيح تحت العينين. وفي هذا الصدد ، لم تصنع الشركة المصنعة العبوة على شكل أنبوب أو زجاجة مع موزع: من غير المرجح أن يستفيد الكريم إذا تم وضع الأصابع فيه مرتين يوميًا لمدة عام كامل. لذلك يمكن طلب هذا البرطمان الصغير بأمان لثلاثة أشخاص: سيخرج بثمن بخس ، وسيظل كافياً لمدة ستة أشهر ، أو حتى لفترة أطول. لكن لا يمكنك بالطبع المشاركة مع أي شخص ، لأن مدة الصلاحية طويلة جدًا ، تصل إلى 21 عامًا.

4648d9eb-7330-4e2a-8350-fc2a1ae432e8