- صفحة 3 التقييمات - LypriCel, Liposomal B Complex Plus, 30 Packets, 0.2 fl oz (6 ml) Each - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Jan 12, 2018
86
0
0
565
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Japanese

كنت سعيدا بأنني يمكن أن تشرب يبريسل C، لذلك حاولت اختياره مع شعور الضوء الذي ليبريسل لجعل المقبل. هناك أيضا أولئك الذين يكتبون، ولكن أولا يمكنك أن تشعر التغييرات الجلد. عندما أصاب أصبعي وجهي فجأة كان كما بقعة كما فكرت، "هل هذا النوع من الفينيل في ذلك؟" حتى عندما شربت C كان لي شعور حقيقي للجلد ولكن أشعر شعور عميق مثل التآزر هنا. ليس فقط الوجه ولكن الجسم كله انزلق، أصبح أقل الجافة حتى في فصل الشتاء، لذلك نحن لسنا بحاجة غسول الجسم. يمكنك لمس وتلمس بشرتك هنا. (هاها) أنا سعيد لأنني يمكن أن يشعر بوضوح وضوح، وليس على مستوى ما أنه يشعر فعالة. بالطبع سوف تستمر في شرب، ولكن طالما أن الثمن هو مكلفة إلى حد ما، لا يتم استخدام ماسو المتعال على الأقل. أنا عصبي قليلا قبل الشرب. على الرغم من C هو انطباع النفط المالح قليلا، وهذا هو طعم يصعب وصف أي شيء، وأنه هو 10 مرات أكثر المذكر من C. وأعتقد أن الانطباع طعم لديه الفروق الفردية، ولكن أولئك الذين يكتبون أنها ليست المذاق لذلك هي حسود - في حالتي أنا بحاجة إلى الكثير من الشجاعة. البكاء فقط هو أن رائحة ليست سيئة، أليس كذلك؟ بطريقة أو بأخرى رائحة حلوة. خدعة للشرب هو فقط جهد لصب بسرعة في الجزء الخلفي من حلقي على أي حال.

نُشر في Aug 14, 2017
6
0
0
29
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Japanese

كما التدابير الخام سابقا، ولكن كنا شراء المتاحة تجاريا وكيل B الفيتامين في الصيدليات، الخ، على نحو ما يبدو لا يصلح على الجسم، فإنه غالبا ما يشعرون بنوع من عدم الراحة، مثل انسداد الحلق، والابتعاد عن وكيل B بطريقة أو بأخرى أدناه مباشرة. في هذه المرة أعجب روعة C، اشتريت لها مصلحة في الخير من الاستعراض. نتيجة لذلك، فوجئنا في تأثير كبير. C هو الجلد رطبة الدبق زائد ألفا من شرب فقط. أنه ليس لديه أي إزعاج للقلق الحلق. تأثير هائل. ولكن، ... شرب صعوبة ليس غريبا. أنا أشرب تراجع في كمية صغيرة من المياه المعدنية في نفس الإجراء كما هو الحال في C، ولكن الأصفر من مظهره تذكر الطلاء. وهذا هو الحال الذي لا ينبغي لي أن وضعت في الدماغ الفم ينكر، استخدم لتضييع الوقت للذهاب مع خيارات. الذوق، ولكن قد يفعل ذلك الحديث عن شراب، عادة فريدة من نوعها جمعت فقط هذا الطعم والرائحة من الفيتامينات وعلاوة على ذلك، لأن ما يبدأ في الذوبان في القليل من الماء ... هي صعبة. C نانت هو شيء جميل. ولكن ولكن، في الواقع تأثير هائل. ومن جلدك ثورن ثورن.

نُشر في Aug 14, 2017
7
0
0
60
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Japanese

نُشر في Aug 6, 2019
12
0
3
22
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Japanese

إن تناول اللحوم والمواد الغذائية والأحماض الأمينية (بما في ذلك المكملات الغذائية) التي لا تصلح من قبل سوف يتسبب بشكل رئيسي في حدوث التهاب مثل ظهور بثور وحكة في القدمين وشديدة في اليدين والجلد ، ولهذا السبب ، الأمعاء المتسربة ، المبيضات ، أنا التحقيق الصدفية. بعد الشراء ، عندما شعرت بالتعب ، لم أتمكن من فهم التأثير فقط عن طريق شرب مع هذه السلسلة من ليبو ج ، ولكن التهاب وحكة القدمين هنا والبثور لم تتوقف لذلك إذا لم أتمكن من شربها ، فستتمكن من أخذ قدمي على الفور الالتهاب والحكة هدأت. لا أدري ما إذا كانت الأعراض ستستقر ، ولكن من المحتمل أن تكون عنصرًا ضروريًا في حالة حدوث أيزا. تم تجربة المكملات الغذائية ذات الصلة بفيتامين ب قليلاً. من بينها ، Thorne Research ، Basic B Complex ممتاز أيضًا ، ولكن هذا المنتج أكثر فاعلية للأعراض المذكورة أعلاه. أريد الحصول على أعلى الدرجات ، لكنني قررت أن -1 بالسعر. بالطبع هو مجموعة فيتامين ب ، أليس كذلك؟ يتحول البول إلى اللون الأصفر ، والذوق ذو مستوى يمكن تحمله بشكل منفصل للجسم.