- صفحة 2 التقييمات - نيوسيل, Beauty Bursts, Gourmet Collagen Soft Chews, Fresh Mint Chocolate, 2,000 mg, 60 Soft Chews - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
BH

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2016/10/20
80
0
0
1
نُشر في 2021/1/26
210
0
0
29
شراء معتمد
نُشر في 2020/12/3
350
26
0
31
شراء معتمد
نُشر في 2016/3/26
188
0
0
2,566
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

هذه الحلوى الكولاجين تذكر في مظهر لدينا الشوكولاته الحلوى. كل الحلوى في حزمة واحدة. أنها طعم الشوكولاته والنعناع مع القليل من المرارة. في الواقع، انهم تقديم الكولاجين وحمض الهيالورونيك. وأخيرا وليس آخرا أيضا داخل يوجد فيتامين C، وهو أمر ضروري لاستيعاب السريع الكولاجين. هذا النوع من الكولاجين مريحة للغاية عندما كنت في عطلة أو مجرد رحلة. حزمة 60 الحلويات. فمن الضروري استخدام 2 قطعة يوميا. شرط إلزامي - على الأقل 2 لتر من الماء ويجب أيضا أن تستهلك. حسنا، في الواقع كل نفس عند استخدام مسحوق الكولاجين التقليدية. هذه الحلوى تماما الثمن. ولكن إذا لزم الأمر، انه لامر جيد ان هناك بديلا للالكولاجين الطبيعي + حمض الهيالورونيك بالاضافة الى فيتامين C. المكتسبة فقط لعدم يقطع مسار عطلة. لا يزال هناك الكثير من المعلومات المفيدة والبضائع مثيرة للاهتمام - على صفحتي! فقط اضغط على «Lyusechka« في سقف الإلغاء. عزيزي القارئ، إذا كنت تقييمي يبدو مفيدا للبيع، يرجى «نعم». شكرا لك!

نُشر في 2014/5/12
98
0
0
2,031
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

الكولاجين + حمض الهيالورونيك (+ الماء أكثر) = بشرة شابة جميلة! وأضافت أيضا فيتامين C. وهذا هو لأفضل استيعاب الكولاجين. حزمة من 60 والحلويات، والذي يستمر لمدة شهر تحصل (في استقبال 2 قطعة في اليوم). يتم تغليف كل في مجمع واحد. صغيرة في حجم (2 سم * 2 سم) الحلوى مربع، الحلويات هي مشابهة جدا لاتساق لدينا. الحلو وفي نفس الوقت مع مرارة طفيفة (توليت هذا أقراص حمض الهيالورونيك، وإذا كنت لا تعرف أن كان مرا). إذا قررت أن تأخذ gialuronka، في جميع أشكاله، يجب أن نعرف أنه من الضروري أن شرب الكثير والكثير من الماء (2 لتر يوميا، على الأقل)، وإلا فإنه سوف يأتي بنتائج عكسية، فإن الماء تمتد من الجسم. أخذت 2 الأشياء في يوم واحد، ما يكفي لمدة شهر، ثم تأخذ في نفسه، ولكن مع طعم التوت مثل .. ثاني أكثر) تلخيص النتائج .. أريد أن أقول أن الجلد يصبح حقا محتقن لتبدو أكثر وأكثر شغلها. عمري 22 سنة، ورأى فقط للوقاية يمكن أن يقال) وأنا أحب التأثير) سوف أحيانا النظام .. من الجميل أن نرى حتى هذه التغييرات الصغيرة التي تجعلك تصبح أجمل قليلا :) ________________________________________________________________________________________________________________________ كنت ترغب في النظر؟ اضغط على زر في أسفل ❤ ❤ نعم، وأنا أعرف أن كتابة الاستعراضات وليس من أجل لا شيء :)

نُشر في 2013/12/1
8
0
0
16
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الإنجليزية