- صفحة 2 التقييمات - ريشي تي, أوراق الشاي العشبي الفضفاض العضوي، عنبية المريمية، خالٍ من الكافيين 3.00 أونصة (85 غ) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
BH

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2015/4/2
32
0
0
56
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الكورية

نُشر في 2014/3/22
10
0
0
34
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الكورية

نُشر في 2013/5/3
1
0
0
8
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الكورية

وكنت أتساءل wonak سعر البيع في كوريا، وكانوا سعداء لاكتشاف في الطفل مركزا وكاملة. إلى جانب انخفاض أسعار الشاي العضوي yiraniyo القيام بذلك !!!!!!! في هذه الأيام، أكل بعض العنب معبأة في صحة جيدة، وهذه السيارة هي أيضا جيدة، لذلك masilsu. عندما تكون السيارة بالنسبة لنا، أولا، pungpu'm الحلو وعبق قتل بحزم واحد. أشعر أن أشعر الشفاء jimyeonseo قبل شرب الشاي. تذوق طعما مرا في أذواق الناس مثل القهوة أو الشاي لا أحب. وأنا أحب أن شرب مع الثلج. Itneyo شرب شراب النكهة لوضع daldal. اليوسفي الكركديه لي مع جان باري اشترى أنيق، الشيء أيضا لكونها النكهات رهيبة ونحن لا يمكن أن تنتظر لتذوق. لسوء الحظ انها ليست أن الكثير من المنتجات التي تعتبر مركزا في سن المراهقة أنيق الاطفال. في سن المراهقة جميلة الناس سيارة جيدة تجمع أيضا، وفي سن المراهقة أخرى وهذا المنتج هو الثمن بعض الشيء، ولكن كان صحيحا أن تبدو أفضل، بالطبع، عندما سن المراهقة seonmulhal أمام العماني الكثير من بوت. يكلف أكثر بكثير في سن المراهقة أنيق يرتدي يرجى !!!!!!!

نُشر في 2012/10/29
41
0
0
262
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الإنجليزية

نُشر في 2015/3/7
212
0
1
1,397
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

نُشر في 2019/1/4
49
1
5
63
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الإنجليزية

هذا الشاي عنبية هو حقا سماوي. رائحة التوت الطبيعية العضوية تملأ الغرفة عندما أصنعها. عند نقعها ، يكون لها لون أرجواني دقيق على عكس أي شاي سبق أن تناولته - إنه جميل بشكل ملحوظ. يجعله علاجًا صحيًا بعد العشاء. أحب إضافة القليل من حليب اللوز بالفانيليا غير المحلى. القصدير عالي الجودة ويمكن إعادة استخدامه عند إفراغه. يأتي الشاي في كيس مغلق داخل الصفيح. أوصي باستخدام مشبك لإبقاء الحقيبة مغلقة ، لأقصى قدر من النضارة. أنا أقدر الشهادة العضوية - يمكن أن يتلوث التوت الأزرق والشاي بشدة بمخلفات المبيدات الحشرية ، لذلك من المهم جدًا شراء المنتجات العضوية. لقد اشتريت هذا الشاي لنفسي لسنوات عديدة ، وكثيرًا ما أشتري علبة إضافية أو القليل منها ، لأن ضيوفي يحبونه كثيرًا لدرجة أنني سأهديهم بقطعة من الصفيح. لا يباع هذا الشاي في المتاجر في كندا ، مما يجعله هدية وعلاجًا خاصًا إضافيًا. سعر iherb معقول جدًا. أوصي به من صميم القلب من أجل الاستمتاع الشخصي ، بالإضافة إلى هدية مدروسة وعالية الجودة.