- صفحة 1 التقييمات - Round Lab, Mugwort Calming Toner, 300 ml - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Feb 6, 2021
429
0
0
52
نُشر في Jan 28, 2021
162
0
0
170
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

منشط كبير. أنا حقا أحب ذلك. على الرغم من أن التكلفة مرتفعة ، إلا أنه يتم إنفاقها بشكل مقتصد ، لأن الحجم الضخم. يحتوي الشيح على فيتامين أ وفيتامين ب وبيتا كاروتين ويساعد البشرة الحساسة. يساعد Madecassoside على تجديد شباب الجلد بشكل واضح عن طريق تحفيز تكوين الكولاجين الخاص به. نتيجة لذلك ، يجدد نفسه بشكل أسرع ، ويتم تنعيم التجاعيد ، وتختفي بقع حب الشباب والتصبغ ، وتقل كمية الالتهاب ، وتشفى العيوب الموجودة بشكل أسرع. مع الاستخدام المنتظم للعلاج القائم على مادكاساوسيد ، يتم التخلص من العمليات الالتهابية على جلد الوجه ؛ يتم تحفيز تخليق الكولاجين والإيلاستين الخاصين به ؛ ينخفض عدد التجاعيد وعمقها بسبب تجديد الأنسجة ؛ يصبح الجلد أكثر نعومة وثباتًا وأنظف ؛ يتم شد الوجه البيضاوي ، وتصبح معالمه أكثر وضوحًا. نظرًا للتأثير القوي جدًا المضاد للبكتيريا والمضاد للالتهابات ، يمكن استخدام العلاجات التي تحتوي على مادة madecassoside في علاج الصدفية والتهاب الجلد والأمراض الجلدية الأخرى.

نُشر في Jan 13, 2021
10
0
0
10
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من English

أنا أحب هذا الحبر تمامًا ولا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عنه! لدي بشرة جافة وحساسة ومعرضة لحب الشباب وتفاعلية للغاية وفوق ذلك العطر يجعلني أعطس. لقد وجدت هذا في بحثي عن منتج للمساعدة في احمرار بلدي بعد تجربة المنتجات القائمة على Centella دون جدوى ، حيث اكتشفت أنني أعاني من حساسية تجاههم (اندلعت في طفح جلدي). حبر Mugwort المهدئ هو سحر مطلق. تصبح بشرتي المتفاعلة حمراء للغاية أثناء عملية التطهير ، أرتدي هذا بعد ذلك ويمكنني مشاهدة الاحمرار يتلاشى قبل سحر عيني! لقد لاحظت أيضًا أن احمراري الكلي قد انخفض بمرور الوقت أيضًا (كنت أستخدم هذا لمدة 4 أشهر ، لكنني لاحظت ذلك منذ فترة طويلة). سرعان ما أصبح هذا عنصرًا أساسيًا في روتين العناية بالبشرة ومنتجًا رائعًا! ومكافأة الزجاجة ضخمة! أستخدمه بشكل متحرّر مرتين في اليوم وبناءً على معدل الاستخدام الحالي ، يبدو أنه سيستمر 6 أشهر! لا يمكن التوصية بما يكفي لمن لديهم بشرة متفاعلة أو حساسة!

نُشر في Dec 30, 2020
1,972
1,053
782
22,343
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

يمنح منشط الشيح و madecassoside الجلد تأثيرًا معقدًا مضادًا للبكتيريا وشفاءًا ومهدئًا ومجددًا. حصل الشيح على اسمه النباتي الشيح من مادة الأرتيميسينين ، وهو تربين عضوي. بسبب هذه المادة ، يتم تقييم الشيح في الطب والتجميل. تشتهر مستخلصات الشيح بخصائصها المضادة للبكتيريا والالتهابات والشفائية والمرطبة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الشيح للجلد حاجزًا وقائيًا وينشط نمو الشعر ، على الرغم من أنني لا أعتقد أنه يمكن أن يثير نمو شعر الوجه. كما أن الشيح له تأثير جيد على البشرة ويمحو البهتان والتعب. يعمل Madecassoside في المناطق الساخنة ، حيث يعمل على إطفاء بؤر الالتهاب والتحكم في الالتهابات من أي حجم - من الالتهاب المجهري إلى الأضرار الجسيمة لسلامة الجلد. كما أن تأثيره موجه إلى تنشيط الخلايا الليفية ، وتحفيز تكوين الكولاجين ، وكذلك تجديد البشرة ، مما يؤدي إلى انخفاض عمق التجاعيد وتأثير عام مضاد للشيخوخة. يأتي المنشط نفسه في زجاجة من البلاستيك الصلب غير اللامع مع غطاء. لونه وردي ، يكاد لا يشم ، لزج قليلاً في الملمس ، مر على اللسان. ليس له تأثير فوري مشرق ، لكن التأثير التراكمي واضح للغاية ومستمر ، ويتجلى في تحسين حالة الجلد: يختفي الالتهاب والاحمرار تدريجياً ، ويصبح الجلد أكثر نعومة ومرونة. الزجاجة كبيرة وتستمر لفترة طويلة.

7c010ecc-17a1-4f8e-98f8-f0c3a6282020