- صفحة 2 التقييمات - كارلسون, علكات فيتامين جـ ، برتقال طبيعي ، 250 ملجم ، 60 علكة نباتية (125 ملجم لكل علكة) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
BH

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2023/10/2
220
0
0
13
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من أوكراني
نُشر في 2023/9/29
195
0
0
28
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من أوكراني

تدعوك الأريكة إلى الانهيار على برميل مع مجموعة من مربى البرتقال. لكن لا تقع ضحية هذه الاستفزازات، لأن ما عليك فعله أيضًا لكي تتمتع بصحة جيدة هو ممارسة الرياضة في الصباح لإعادة شحن نفسك بالطاقة طوال اليوم. لأكون صادقًا، لا أستطيع أن أتخيل يومًا بدون 10-15 دقيقة من الاستهزاء بذراعي وساقي وبطني وقوة إرادتي. ولا تطلب المستحيل من نفسك في البداية - ابدأ بشيء بسيط لتتمتع بصحة جيدة: ممارسة الرياضة 3 مرات في الأسبوع لمدة تتراوح بين 1.5 و2 ساعة - وهذا ما تحتاجه أيضًا لتكون بصحة جيدة. وهنا خبران: الخبر السيئ هو أنه سيتعين عليك التدريب، والخبر السار هو أنه يمكنك اختيار نوع الرياضة حسب تقديرك، لأن بعض الناس يفضلون آلات التمرين، والبعض الآخر شغوف برقصات أمريكا اللاتينية. تختار السيدات الشابات الأكثر بعد نظر التعري (يجب عدم الخلط بينه وبين التعري!) أو الرقص على عمود - هنا لديك نشاط بدني لتكون بصحة جيدة ومكافأة ممتعة في حياتك الشخصية. الشيء الرئيسي هو عدم وضع الطحلب على كرسي المكتب!

نُشر في 2023/9/26
306
0
0
15
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من أوكراني

1. شرب عصائر الفواكه والخضروات. هذه الكوكتيلات هي وسيلة سريعة للحصول على الفيتامينات والمواد المغذية. ما عليك سوى وضع فاكهتك المفضلة في الخلاط، والانتظار لمدة 30 ثانية، وبذلك تكون قد انتهيت. 2. التحول إلى نظام غذائي نباتي. هناك بالفعل قدر كبير من الأدلة على فوائد نمط الحياة النباتي، لذلك لا فائدة من الخوض فيها. الشيء الوحيد الذي يمكننا تقديمه هو النصيحة لمحاولة العيش بدون استهلاك اللحوم لمدة شهرين ورؤية التغييرات في الرفاهية والصحة. 3. جرب الطعام النيئ. المرحلة التالية نحو الخفة والصحة بعد النظام النباتي هي الأطعمة النيئة، والتي تعطي المزيد من الفوائد لجسم الإنسان. الغذاء الخام لا يحسن الصحة فحسب، بل يمنح الطاقة والخفة والبهجة والهدوء. 4. كن في الهواء الطلق في كثير من الأحيان. إذا كنت من العاملين في المكتب وتجلس في المكتب من الصباح إلى المساء، فحاول الخروج كلما أمكن ذلك لإلهاء نفسك عن العمل واستنشاق الهواء النقي ومد ساقيك وإراحة عينيك والمزيد. وفي عطلات نهاية الأسبوع، يجب عليك أيضًا الذهاب للنزهة بمفردك أو مع الأصدقاء إن أمكن.

نُشر في 2023/9/24
661
0
0
133
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من أوكراني

إن جسم الإنسان عبارة عن نظام شفاء ذاتي راسخ، فالجسم "يعرف ويشعر بما يحتاجه من أجل الصحة وكيفية الشفاء. انظر إلى الأطفال، فهم يختارون بالضبط تلك المنتجات الغذائية التي يحتاجونها في الوقت الحالي من أجل صحتهم، لن يقول الطفل الصغير بعد تجربة الكعكة إنها لذيذة، ولكن عندما يأكل التوت، ستفاجئك "المزيد" الخاصة به. حتى الطفل لا يبدأ في تناول الشوكولاتة على الفور، وعادة ما تكون هناك حاجة إلى هذا المنتج في موعد لا يتجاوز ثلاث سنوات. وانظر كيف يتصرف الطفل مع الماء. لا يمكنك إخراجه من الماء، وفي بعض الأحيان لا يريد السباحة. إن قوى الشفاء متأصلة فينا، ولكن لسوء الحظ، فإننا نفقد القدرة على الشفاء بسرعة كبيرة. لكن الشرط الرئيسي للحفاظ على الصحة هو الاستماع إلى جسدك. الصحة هي الرفاهية الجيدة، والقدرة على العمل العالية، والبهجة، والشفاء السريع من الأمراض، ومقاومة البيئة السيئة، والعمل المنسق لجميع أعضاء الجسم. للحفاظ على الصحة، عليك اتباع نمط حياة صحي.

نُشر في 2023/12/21
231
0
0
405
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من أوكراني

اختر الوتيرة الصحيحة للحياة. كلما كانت حياتنا اليومية أكثر انشغالاً، قل الحب فيها. لكن بدون الحب في حياة الإنسان ينهار كل شيء. لذا، في البداية، فقط أبطئ. هناك أولئك الذين يفعلون العكس تمامًا: في السعي لتحقيق النجاح، يعملون بجد أكثر فأكثر، على أمل أن يجلب لهم هذا السباق السعادة. وهذا خطأ جوهري. لقد حان الوقت لتغيير التكتيكات. وكلما كان أسرع كلما كان ذلك أفضل. خذ استراحة من العمل. فكر في سبب حاجتك للراحة. الى الجسم؟ عقل؟ بالشعور؟ الإجازة تعني أنك لا تعمل. على سبيل المثال، أنت مشغول بالعمل العقلي. وهذا يعني أن الدماغ يحتاج إلى استراحة. الراحة الحقيقية بالنسبة لك هي عدم التفكير. حاول ألا تحلل أي شيء في الإجازة، ولكن فقط استرخي. اذهب إلى الطبيعة. تعلم أن تقول "لا" بعدم قول "لا" والاستسلام عندما لا نريد أن نفعل ذلك، فإننا نشعر بالإهانة. حاول الإجابة على هذا النحو: "سأكون سعيدًا بمساعدتك، لكن لدي التزامات مسبقة". الالتزامات تجاه من؟ أمامك. النظر في قواعد الحياة الأسرية. قبل الزواج، يجب على العشاق الجلوس، وبعد تفكير هادئ، التوصل إلى اتفاق حول كل شيء. ما هي القيم التي يتشاركونها وما هي الافتراضات التي لا يمكن انتهاكها؟ كم عدد الأطفال الذين يريدون؟ من سيكون المعيل الرئيسي؟ أين سيعيشون وما حجم المنزل الذي يحتاجونه؟ من يغسل الأطباق ومن يدير ميزانية الأسرة؟ من الضروري مناقشة كل شيء بشكل علني حتى لا يشكو أحد لاحقًا من إجباره على اتباع القواعد التي لم يشترك فيها. تناول الطعام بحكمة. يعتقد الناس أن اللحوم تعطي المزيد من الطاقة لأنها تحتوي على سعرات حرارية أكثر من الخضروات. لكن فكر في مقدار الطاقة اللازمة لهضمها واستيعابها؟ كم سيتبقى لك للقضية؟ لا شىء تقريبا. لهذا السبب تريد النوم كثيرًا بعد تناول وجبة لحم ثقيلة. على العكس من ذلك، تحتوي الخضروات على عدد قليل من السعرات الحرارية، ولكن يتم إنفاق القليل على استيعابها، مما يترك فائضًا من الطاقة لعملك.

نُشر في 2023/11/10
229
0
2
385
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من أوكراني

1. تناول المنتجات الصديقة للبيئة. يبدو الأمر واضحًا، لكنه ضروري للغاية لصحتنا. المنتجات الصديقة للبيئة مفيدة. عندما نأكلها، فإنها تجعل أجسامنا صحية. هو حقا بهذه البساطة. لا تتم معالجة أو تصنيع المنتجات الصديقة للبيئة بشكل أساسي بمساعدة الآليات: الفواكه والخضروات والمكسرات والحبوب. حاول تطوير عادة تناول تفاحة واحدة يوميًا. احتفظ بكيس من المكسرات في السيارة وتناول وجبة خفيفة في طريق عودتك إلى المنزل. 2. انتبه إلى وضعيتك. كل شخص لديه وضعيته الخاصة، ولكن هناك ما يسمى "الوضعية الصحيحة". تقييم الموقف الخاص بك. هل ترهل؟ هل تمشي ورأسك للأسفل؟ تخيل أن شخصًا ما قد ربط خيطًا في مؤخرة رأسك ويسحبه (لا، لن يشنقك). افعل الشيء نفسه مع وضعيتك: اسحب كتفيك إلى الخلف، وادفع صدرك للأمام، ومد رقبتك وتنفس. حاول مراقبة وضعيتك طوال اليوم وقم بتصحيح نفسك بمجرد ملاحظة ذلك. 3. تغيير عاداتك الغذائية. نحن جميعا بحاجة لتناول الطعام. بحلول الوقت الذي تصبح فيه شخصًا بالغًا، يصبح تناول الطعام عادة. ومع ذلك، فإن التغييرات الصغيرة في عاداتك الغذائية اليومية يمكن أن يكون لها آثار طويلة المدى على صحتك. هل تتناول عادة الخبز المحمص في وجبة الإفطار؟ جرب عصيدة الموز والتوت بدلًا من ذلك. هل تشرب عادة القهوة مع حصتين من الكريمة وأربع قطع من السكر؟ جربه مع حصتين من الكريمة وقطعة واحدة من السكر. قم بتغيير عاداتك الغذائية ببطء في اتجاه أكثر صحة، وقبل أن تدرك ذلك، ستشعر بصحة أفضل. 4. التأمل. هذا لا يعني أن تصبح راهبًا وتقضي بقية حياتك في التربية الروحية. اجمع أفكارك. اقضِ بضع دقائق في تهدئة عقلك. تنفس بعمق واسترخي جسمك بالكامل. يمكنك تجربة ذلك في الصباح (قبل التمدد) أو قبل الذهاب إلى السرير. حتى استراحة الغداء مفيدة للتأمل. 5. تجنب الشعور بالإفراط في تناول الطعام. لا ينبغي أن يكون الهدف من الأكل هو ملء نفسك. وهذه حالة غير مريحة ومضرة بالصحة. إذا كان الإفراط في تناول الطعام هو شعورك المعتاد، فقط حاول تناول كميات أصغر قليلاً. من الطبيعي أن تشعر بالجوع قليلاً بعد تناول الطعام. لن تموت. أسوأ ما سيحدث هو الشعور البسيط بالجوع قبل الوجبة التالية. لقد أثبت العلم أن هناك العديد من الفوائد لتناول سعرات حرارية أقل، لذا فإن محاولة عدم الإفراط في تناول الطعام لا تعني أن عليك ممارسة الصيام. 6. اعتبر الانزعاج الجسدي بمثابة تمرين صغير. إذا كان عليك سحب صندوق ثقيل إلى غرفة أخرى، فاعتبره تمرينًا صغيرًا. إذا لم تتمكن من العثور على مكان قريب لوقوف السيارات واضطررت إلى المشي لفترة أطول من المعتاد، فاعتبر ذلك تمرينًا صغيرًا للقلب. يمكن اعتبار العديد من المضايقات الجسدية فرصة لتحسين صحتك. بدلًا من الشكوى فكر بشكل أفضل في كيفية جعلك ذلك أقوى وأكثر صحة.

نُشر في 2023/10/17
251
0
0
12
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من أوكراني

كيف تكون بصحة جيدة وسعيدة تعلم أن تقول "لا". من خلال عدم قول "لا" والاستسلام عندما لا نريد أن نفعل ذلك، نشعر بالاستياء. نحن نسيء إلى أولئك الذين، كما نعتقد، هم المسؤولون عن الوضع؛ الذي حاصرنا حتى لا نستطيع الرفض. نشعر بأننا ضحية. لكن فكر في هذا: أن تقول "لا" للآخرين يعني أن تقول "نعم" لنفسك. في كل مرة نرفض فيها ما لا نحبه، نقول لأنفسنا "نعم" - لأننا أنفسنا نريد ذلك. النظر في قواعد الحياة الأسرية. في العالم المتقدم، تغير هيكل الأسرة بشكل كبير. في العائلات التي يعيش فيها كل من العمل ويعيش آباؤهم المسنين بشكل منفصل، عندما يمكنك شراء المنتجات شبه المصنعة أو تناول الطعام بالخارج، تختلف الطقوس وقواعد السلوك والتوقعات. في هذه الأيام، ليست التقاليد، بل الصدفة هي التي تقرر من المسؤول عن ماذا وما هو المطلوب ممن. والعديد من العائلات تعيش في الجحيم. ما يجب القيام به؟ قبل الزواج، يجب على العشاق الجلوس، وبعد مداولات بدم بارد، التوصل إلى اتفاق مكتوب حول كل شيء. ما هي القيم التي يتشاركونها وما هي الافتراضات التي لا يمكن كسرها؟ كم عدد الأطفال الذين يريدون؟ من سيكون المعيل الرئيسي؟ أين سيعيشون وما حجم المنزل الذي يحتاجونه؟ من يغسل الأطباق ومن يدير ميزانية الأسرة؟ من الضروري مناقشة كل شيء بشكل علني حتى لا يشكو أحد لاحقًا من إجباره على اتباع القواعد التي لم يشترك فيها.